غلطة سراي مضطر للاحتفاظ بفيغولي

يواصل الدولي الجزائري سفيان فيغولي، تحضيراته مع نادي غلطة سراي التركي استعداداً للموسم الجديد، رغم تعدد الأخبار والمصادر التي رشحته لمغادرة النادي خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ إذ يبدو نجم منتخب الجزائر في طريقه للبقاء مع النادي، على الأقل خلال الفترة القادمة التي سيلعب فيها النادي التركي ضد نادي بي أس في أيندهوفن الهولندي في الدور التمهيدي المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوقعت القرعة نادي غلطة سراي في مواجهة النادي الهولندي العريق ذهابا وإيابا يومي 21 و27 يوليو/ تموز المقبل، من أجل حجز مقعد في مسابقة دوري أبطال أوروبا، الذي يعد الهدف الرئيس للنادي التركي.

ولأن غلطة سراي لم يكمل عملية الانتدابات، فسيكون مجبرا على الاعتماد على لاعبيه القدامى، حتى أولئك غير المرغوب فيهم، الذين وضعتهم الإدارة في قائمة المغادرين.

غلطة سراي مجبر على إشراك سفيان فيغولي

صحيفة “ميلي غازيت” التركية أعدت تقريرا عن وضعية غلطة سراي قبل المواجهة المفصلية أمام أيندهوفن، قالت فيه إن إدارة النادي والمدرب فاتيح تيريم في ورطة لأنهما مطالبان بإرسال القائمة المعتمدة للمشاركة في المنافسة الأوروبية يوم 7 يوليو/ تموز، ولن يتمكنا من التعاقد مع كل اللاعبين المطلوبين في الميركاتو الصيفي الحالي قبل الموعد المحدد.

وينتظر الأتراك أن يمدد الاتحاد الأوروبي هذا التاريخ حتى يتمكنوا من إضافة لاعبين جدد، رغم أن هذا الاحتمال غير وارد، ما سيدفع المدرب فاتيح تيريم إلى الاعتماد على اللاعبين الموجودين حاليا، وفي مقدمتهم سفيان فيغولي الذي سبق أن وضعه المدرب التركي خارج حساباته، لكن الظرف الحالي سيجبره على اللجوء إلى خدماته، خاصة أن الإدارة لم تتلق أي عرض لبيع لاعبها الجزائري، والأخير لا يرغب في التفريط في الراتب السنوي الكبير الذي يكفله له العام المتبقي في عقده.

فيغولي يملك تجربة طويلة في دوري أبطال أوروبا

ويملك فيغولي تجربة كبيرة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ما يزيد من فرص مشاركته في مباراة أيندهوفن، ومن المؤشرات على ذلك أنه شارك في أول ودية للنادي التركي هذا الموسم أمام دينامو بوخاريست الروماني، وارتدى في المباراة شارة القيادة.

ولأن الضرورة لها أحكامها، فإن غلطة سراي لن يجد أفضل من اللاعب الجزائري لإنقاذه من تأخره في حسم صفقاته الجديدة في الميركاتو الصيفي الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.