الجولة ١٧ من الرابطة المحترفة الثانية : قمة في غليزان ، “لازمو” و ارزيو في داربي مثير و المركز الأول يشتد عليه الصـــراع

تدرك اليوم الرابطة المحترفة الثانية الجولة 17 والتي تحمل مباريات مثيرة بين اصحاب المراتب الاولى و التي تقبع في المراكز الاخيرة التي تحاول كسب النقاط للبتعادء من المنطقة الحمراء قصد تحقيق البقاء

وداد تلمسان يتنقل للخروب في مباراة صعبة نوعا ما اللتي يسعى فيها المحليون للفوز و وضع حد للنتائج السلبية .
من جهته ولمبي المدية ، سيستضيف على ارضية ميدانه العائد اتحاد عنابة في مباراة تعد بالكثير خاصة من الجانب الفني و سيركز فريق المدية على الفوز و المحافظة على مركزه الأول.
و بملعب الطاهر زوقاري بغليزان ، سيكون شبيبة سكيكدة في ضيافة سريع غليزان و استكمال دينامكية الفوز لكن الرابيد المدعم بانصاره و باسترجاع المصابين سيسعى بالرمي بكل ثقله و قطع الطريق امام ملاحقه . أما امل الأربعاء سيستضيف متذيل الترتيب اتحاد الحراش ، حيث كل الاوراق ترشح “الزرقا” للفوز ، لكن يبقى الميدان هو الفاصل ، و في داربي الباهية وهران، يستضيف المبي ارزيو الجار جمعية وهران اللتي سيكون ملعب منور كربوسي مسرحا لها .
و في مؤخرة الترتيب ، دفاع تاجنانت سيستضيف الجريح مولودية بجاية ، اما الشبيبة ستسقبل بوسعادة و السعي للزحف نحو الوساطة في ظل الازمة ، و في الحين مولودية سعيدة اليت حققت فوزا هاما في داربي الغرب امام الرابيد ينتظره تنقل صعب للعلمة امام المولودية المحلية .
و إليكم جدول مباريات الجولة 17 :
ش.بجاية _ ا.بوسعادة
ا.ارزيو _ ج.وهران
م.العلمة _ م.سعيدة
س.غليزان _ش.سكيكدة
ا.الاربعاء _ ا.الحراش
ا.المدية _ ا.عنابة
د.تاجنانت _ م.بجاية
ج.الخروب _ و.تلمسان

علال – أ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.