كــــان كرة اليد 2020 ..الجزائر دون عنـــــــــــاء الى الدور الثاني

تمكن قبل قليل المنتخب الوطني الجزائري لكرة اليد من التغلب على نظيره الكونغو بنتيجة (31- 25)، في ثاني مبارياته برادس ضمن بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد (المجموعة الرابعة) التي تحتضنها الجارة الشرقية تونس ما بين 16 و26 يناير الجاري.

ولقد انهى السباعي الجزائري الشوط الاول بنتيجة 18 مقابل 11 اصابة وبهذا الفوز يكون اشبال التقني الفرنسي الان بورتس قد ضمنوا العبور الى الدور الثاني دون عناء بعد تحقيقهم لانتصارين متتالين امام زامبيا و الكونغو على التوالي . ويخوض الخضر الذي يسعى إلى اعتلاء منصة التتويج، غمار هذه البطولة ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبات الجزائر والكونغو وزامبيا. و في مباراة أخرى عن المجموعة الرابعة ضمن المنتخب المغربي هو الاخر تأشيرة التاهل الى الدور الثاني بعد اكتساحه نظيره الزامبي بحصة 34 -25.

ويواجه المنتخب الوطني الجزائري في المباراة الثالثة غدا السبت منتخب المغربي الشقيق في داربي مغاربي من اجل تحديد صاحب المركز الاول في هذه المجموعة الرابعة ، فيما تواجه زامبيا منتخب الكونغو في مقابلة شكلية باعتبار ان الفريقان اقصيا بعد خسارتين متتاليتين وهما الفريقين الاوليين الذين سيغادران الطبعة الـ 24 لكاس امم افريقيا.

صدى الجزائر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.