في عمليات جديدة لقوات الجيش .. توقيف عنصري دعم و احباط محاولات هجرة 57 شخص

62

  تمكنت قوات الجيش الشعبي الوطني في عمليات جديدة من توقيت عنصري دعم و اسناد الجماعات الارهابية و احباط محاولات هجرة غير شرعية لحراقة و توقيف 22 مهاجر غير نظامي بحسب بيان نشرته وزارة الدفاع الوطني على موقعها الالكتروني.

وجاء في البيان انه و في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل استغلال المعلومات، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 06 جانفي 2020، عنصري (02) دعم للجماعات الإرهابية بكل من البليدة والمسيلة/ن.ع.1، فيما كشفت ودمرت مفرزة أخرى قنبلتين (02) تقليديتي الصنع بمنطقة جبل أوزينة، بلدية فيض البطمة، ولاية الجلفة/ن.ع.1.

    وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، إثر عمليات متفرقة بكل من جانت/ن.ع.4، عين قزام وتمنراست/ن.ع.6، (32) شخصا وضبطت أربع (04) مركبات رباعية الدفع و(11) مولد كهربائي و(09) مطارق ضغط وجهاز (01) كشف عن المعادن، بالإضافة إلى (32) كيس من خليط الحجارة وخام الذهب.

    من جهة أخرى، أحبط حرس السواحل بكل من الشلف/ن.ع.1 وسكيكدة/ن.ع.5 وبني صاف/ن.ع.2، محاولات هجرة غير شرعية لـ (57) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع، فيما تم توقيف (22) مهاجر غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وجانت وإن أميناس.

صدى الجزائر

اترك رد